التواصل مع مزود؟ المزود
David Pan Mr. David Pan
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Panway Industries Co., Ltd.

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > حقيبة تبريدحقيبة الغداء

حقيبة الغداء

فئة المنتج من حقيبة الغداء, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،حقيبة الغداء, حقيبة الغداء الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من حقيبة الغداء R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • قابلة لإعادة الاستخدام الألومنيوم احباط حقيبة قابلة للطي معزول برودة
    • قابلة لإعادة الاستخدام الألومنيوم احباط حقيبة قابلة للطي معزول برودة
    • قابلة لإعادة الاستخدام الألومنيوم احباط حقيبة قابلة للطي معزول برودة

    قابلة لإعادة الاستخدام الألومنيوم احباط حقيبة قابلة للطي معزول برودة

    • علامة تجارية: Panway
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كل في البوليستر ، السائبة إلى الكرتون.
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month
    مواصفات المنتج: يحتفظ العزل الكثيف في جميع أنحاء أكياس البرودة الحرارية بالمحتويات في درجات الحرارة الأصلية لفترة أطول. ويسمح التصميم الموفر للمساحة بطي هذه الأكياس بشكل مسطح لسهولة التخزين أسفل مقعد السيارة أو في درج أو خزانة. في شريط إضافي غير منسوج يحيط القماش بالكيس مما يقلل من فرصة تمزيق المقبض بعيدًا عن الهيكل....
    • حقيبة غداء دائمة في الهواء الطلق مع قسمين
    • حقيبة غداء دائمة في الهواء الطلق مع قسمين

    حقيبة غداء دائمة في الهواء الطلق مع قسمين

    • علامة تجارية: Panway
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كل في البوليستر ، السائبة إلى الكرتون.
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month
    مواصفات المنتج: تم تصميم الجزء الخارجي من حقيبة الغداء Box Box من قماش أكسفورد المقاوم للماء المضاد للماء 1680D لضمان المتانة والعزل المائي وسهولة التنظيف. كانت البطانة الداخلية مصنوعة من رقائق PEVA من الدرجة الغذائية ومبطنة برغوة EPE بحجم 5 مم من أجل مقاومة حرارية كبيرة.تتميز بقسمين يتيحان لك تخزين الأطعمة الساخنة...
    • تسليم الأغذية في الهواء الطلق لينة برودة حقيبة للأنسولين
    • تسليم الأغذية في الهواء الطلق لينة برودة حقيبة للأنسولين
    • تسليم الأغذية في الهواء الطلق لينة برودة حقيبة للأنسولين
    • تسليم الأغذية في الهواء الطلق لينة برودة حقيبة للأنسولين
    • تسليم الأغذية في الهواء الطلق لينة برودة حقيبة للأنسولين

    تسليم الأغذية في الهواء الطلق لينة برودة حقيبة للأنسولين

    • علامة تجارية: Panway
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كل في البوليستر ، السائبة إلى الكرتون.
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month
    مواصفات المنتج: تضمن حقيبة الغداء معزولة المواد الداخلية ترقية 100 ٪ مقاومة للاهتراء والرغوة الداخلية 10MM EPE تعزيز وقت المحافظة تصل إلى 6-8 ساعات ، وهو 20 أطول من أكياس الغداء متوسط ​​؛ حقيبة الغداء الخارجية مصنوعة من 600 د لتنظيف سهل ومقاوم للماء.تضمن رقائق الألومنيوم المصنوعة من مواد غذائية مضمونة حقيبة الغداء هذه...
    • معزول طبقتين كيس ماء الصليب الجسم برودة
    • معزول طبقتين كيس ماء الصليب الجسم برودة
    • معزول طبقتين كيس ماء الصليب الجسم برودة

    معزول طبقتين كيس ماء الصليب الجسم برودة

    • علامة تجارية: Panway
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كل في البوليستر ، السائبة إلى الكرتون.
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month
    مواصفات المنتج: تم تصميم الجزء الخارجي من صندوق الغداء من قماش أكسفورد المقاوم للأوساخ المقاوم للماء لتوفير المتانة والعزل المائي والتنظيف السهل. كانت البطانة الداخلية مصنوعة من رقائق الألومنيوم المصنوعة من المواد الغذائية ومبطنة برغوة EPE مقاس 8 مم لمقاومة حرارية كبيرة. يضم قسمين يتيحان لك تخزين الأطعمة الساخنة...

الصين حقيبة الغداء الموردين

فئات المنتجات من Lunchbox Bag ، نحن مصنعون صينيون متخصصون في جميع أنواع الحقائب ، Bag معزول Lunchbox ، Lunchbox حقيبة تبريد للطلاب أو العاملين في المكتب. يمكن استخدام حقيبة ونتشبوكس هذه كحقيبة غداء أو حقيبة للنزهات أو حقيبة متنوعة ، مناسبة للنساء أو الطلاب أو العاملين في المكتب. تحتوي حقيبة الغداء هذه على مقصورة تخزين عميقة رئيسية وهي كبيرة بما يكفي لتوفير سعة كبيرة لوجباتك أو وجباتك الخفيفة أو البيرة أو غيرها. drinks.This تم ترقية حقيبة ونتشبوكس العزل اصطف الداخلية بناء على احتياجات العملاء. سوف تبقي طعامك باردًا أو دافئًا لساعات. لقد تعاونا مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة في جميع أنحاء العالم. يمكننا أن نفعل تصنيع المعدات الأصلية أو أوديإم لعملائنا. لدينا خدمة ما بعد البيع المثالية والدعم الفني. اتصل بنا اليوم لإقامة علاقة تجارية جديدة والسلع.

Communicate with Supplier? Supplier
David Pan Mr. David Pan
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Panway Industries Co., Ltd.

Products

Home > Products > Cooler BagLunchbox Bag

Lunchbox Bag

Product categories of Lunchbox Bag, we are specialized manufacturers from China, Lunchbox Bag, Lunchbox Cooler Bag suppliers/factory, wholesale high-quality products of Lunchbox Lunch Bag R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View :

    • Reusable Aluminium Foil Foldable Insulated Cooler Bag
    • Reusable Aluminium Foil Foldable Insulated Cooler Bag
    • Reusable Aluminium Foil Foldable Insulated Cooler Bag

    Reusable Aluminium Foil Foldable Insulated Cooler Bag

    • Brand: Panway
    • Packaging: each in polyester, bulk to a carton.
    • Supply Ability: 50000pcs/month
    Product Features Thick insulation throughout the thermal cooler bags hold contents at their original temperatures for longer Space saving design allows these bags to be folded flat for easy stowing under a car seat in a drawer or a cupboard An additional band of non woven fabric encircles the bag minimizing the chance...
    • Durable Outdoor Lunch Bag With Two Sections
    • Durable Outdoor Lunch Bag With Two Sections

    Durable Outdoor Lunch Bag With Two Sections

    • Brand: Panway
    • Packaging: each in polyester, bulk to a carton.
    • Supply Ability: 50000pcs/month
    Product Features The exterior of the Lunch Box Bag is constructed out of 1680D water resistant dirt proof Oxford fabric for durability and water proofing and easy cleaning The interior lining was made of food grade PEVA foil and padded with 5mm EPE foam for great thermal resistance Featuring two sections which allow...
    • Outdoor Food Delivery Soft Cooler Bag For Insulin
    • Outdoor Food Delivery Soft Cooler Bag For Insulin
    • Outdoor Food Delivery Soft Cooler Bag For Insulin
    • Outdoor Food Delivery Soft Cooler Bag For Insulin
    • Outdoor Food Delivery Soft Cooler Bag For Insulin

    Outdoor Food Delivery Soft Cooler Bag For Insulin

    • Brand: Panway
    • Packaging: each in polyester, bulk to a carton.
    • Supply Ability: 50000pcs/month
    Product Features The insulated lunch bag upgraded interior material ensure 100 Leak proof and inner 10mm EPE foam enhance the preservation time up to 6 8 hours which is 20 longer than average lunch bags lunch bag exterior is made of 600D for water resistant and easy cleaning certified food grade aluminum foil inside...
    • Insulated Two Layers Waterproof Cross-body Cooler Bag
    • Insulated Two Layers Waterproof Cross-body Cooler Bag
    • Insulated Two Layers Waterproof Cross-body Cooler Bag

    Insulated Two Layers Waterproof Cross-body Cooler Bag

    • Brand: Panway
    • Packaging: each in polyester, bulk to a carton.
    • Supply Ability: 50000pcs/month
    Product Features The exterior of the Lunch Box is constructed out of water resistant dirt proof Oxford fabric for durability and water proofing and easy cleaning The interior lining was made of food grade aluminum foil and padded with 8mm EPE foam for great thermal resistance Featuring two sections which allow you to...

China Lunchbox Bag Suppliers

Product categories of Lunchbox Bag, we are professional China manufacturer of all kinds of Bags, Insulated Lunchbox Bag, Lunchbox Cooler Bag for students or office workers. This lunchbox bag can be used as Lunch Bag, picnic bag, sundry bag, suitable for women, students or office workers.This lunchbox bag has deep main storage compartment which is large enough to provide roomy capacity for your meals, snacks, beers or other drinks.This lunchbox bag had been upgraded Insulation lined interior based on customers needs. It will keep your food cold or warm for hours. We have cooperated with many famous brands allover the world. We can do OEM or ODM for our customers. We have the perfect after-sales service and technical support. Contact us today to establishing new and goods business relationship.